10 نصائح للتغلب على فرص الفوز في الكازينو

1. حدد أقرب المتداولين

تقدر زندر أن هناك أقل من 100 عداد بطاقة احترافية في جميع أنحاء العالم. إذا كنت أحدهم ، يمكنك الحصول على ميزة 1.5 ٪. لذلك توفير الطاقة ، تنصح زندر. بدلاً من ذلك ، ابحث عن وكيل لعبة ورق الذي لم يتم العثور عليه بطريق الخطأ ، حيث تومض البطاقة وجهه لأسفل. كسب زندر رزقه من خلال الاستفادة من هذا والحفاظ على كتاب مع 35 من المتعاملين الضعفاء من 16 كازينو مختلف. وتسمى الاستراتيجية “بطاقة هولينج” وتقدم لك ميزة من 6 إلى 9 ٪ على المنزل. (إنه يشبه الوقوف أمام ماكينة الصراف الآلي التي تبصق من العشرين!) أفضل للجميع؟ يقول زندر: “إنه قانوني تمامًا”. “يمكنك أن تطردني من الكازينو ، لكنها لن تمنعني”.

راقب السعر

في الآونة الأخيرة ، تلعب الكازينوهات مع البيكيني والراقصين القطبين المحليين ألعاب الطاولة. تسمى هذه الأماكن حفر الحفلات ، ويبدو أنها تبدو فيغاس فيغاس – كحول ، خطيئة ، جلد. ولكن نلقي نظرة فاحصة. على الرغم من أن جميع أرجل الدوران هذه تصرف انتباهك ، إلا أنك لن تلاحظ أن الكازينو قد قلل من المبالغ المدفوعة في هذه الجداول من 3/2 إلى 6/5. هذا يعني أن رهان بقيمة 100 دولار لن يفوز إلا بـ 120 دولارًا مقارنة بـ 150 دولارًا تقليديًا. وهذا يضاعف بشكل أساسي حافة المنزل.

3. معرفة متى أقول متى

المنزل لا يزال لديه ميزة الروليت 5 ٪. لديك فرصة جيدة للفوز في هذه الجولة الأولى. والثانية. والثالث. ولكن إذا لعبت لعبة الروليت إلى الأبد ، فإن المنزل سوف يسلب جميع رقائقك. قام كل كازينو بحساب النقطة التي يضمن فيها فوزهم ، وهذا الرقم السحري هو 30000 توزيع ورق. (وهذا هو السبب في أنهم يجذبوننا بالكركند والأجنحة الفاخرة.) لذا إذا ربحت ، توقف.

4. اكتشف قوانين الطبيعة

الروليت هي أداة ميكانيكية. بمرور الوقت ، قد تصبح العجلة غير متوازنة أو قد تتآكل الحنق بين الأرقام. كلما زاد عدد مرات استخدام عجلة ، زاد عدد مرات ارتداؤها ويمكن أن يفضل عددًا معينًا من الأرقام. في عام 1873 ، وجد جوزيف جاغر عجلة معيبة في مونت كارلو واعتمد على شخصيات متحيزة. غادر اليوم مع 400،000 دولار أو 7.8 مليون دولار العجين!

5. تكبر أو تفلس

يقول زندر: “من المحتمل أن تكلف ماكينة القمار المتوسطة اللاعبين مرتين إلى ثلاثة أضعاف تكلفة ألعاب الطاولة”. تحاشاهم. إذا كنت تصر على إلقاء حفنة ، فركز على ماكينات القمار التي تكلف 5 دولارات أو أكثر ولعب الحد الأقصى للرهان. مع ماكينات القمار ، تزداد فرص الفوز لصالح المنزل بنسبة 15 إلى 20٪. يمكنك أيضا رمي هذه القطع النقدية في بئر. لا تنس أن ترغب في شيء.

لا تلعب كينو

أنا حقا لا. فرصك فظيعة. في بعض الكازينوهات ، يتمتع المنزل بميزة 35 ٪. لم يصل أي لاعب إلى 20 رقمًا على بطاقة 20 مقعدًا.

7. الممارسة تجعل الكمال

إذا كان هناك استثناء للقول بأن المنزل يفوز دائمًا ، فهو بوكر فيديو. عادةً ما يتمتع المنزل بميزة 0.46٪ فقط (في حين أن بعض الإصدارات تميل لصالح اللاعب). يتم عرض جدول الدفع مباشرة على الجهاز والربح مرتفع. الخطاف؟ لكسب المال ، تحتاج إلى اللعب على مستوى الخبراء. تحقق الكازينوهات ربحًا على لعبة البوكر الفيديو لأن معظم اللاعبين ليسوا مؤهلين بدرجة كافية. لذا ادرس.

8. الابتعاد عن الضوء

يقول زندر: “ليس لدى تسعين بالمائة من الأشخاص الذين يدخلون الكازينو أي فكرة عن الاحتمالات ضدهم”. ولكن إذا كنت تعرف ما تبحث عنه ، فمن السهل أن ترى أين هي الاحتمالات أسوأ. تصنع الكازينوهات الألعاب بأكثر الفرص المشكوك فيها للفوز بالأكثر جاذبية من خلال تضخيمها بالأضواء الساطعة والألوان الزاهية. في الفضلات ، على سبيل المثال ، أكثر الرهانات جنونا – “الحقل” ، “أي 7” – هي الأكثر غنى بالألوان. لتحسين فرصك ، تبقى عادة على الجانب الصريح من الغرفة.

9. استثمر في ساعة جميلة

هناك سبب يمنعك على الأرجح من رؤية الساعات أو النوافذ على أرضية المنزل. تريد الكازينوهات أن تضيع وقتك في اللعب لأطول فترة ممكنة. لهذا السبب ، تمنع بعض الكازينوهات التجار من ارتداء الساعات. بمجرد أن تنهض قليلاً ، قد يكون الوقت مناسبًا للنزول من الأرض والحصول على ساعة جديدة.

10. شراء المشروبات الخاصة بك

الحقيقة هي أنه لا يوجد شيء مجاني – ويشمل الكحول المجاني. كل كازينو لديه صندوق لاعادة استثمار اللاعبين. ويتوقع مقدار المال الذي ستخسره ثم يعيد جزء منه في شكل مؤلفات ، مما يعني الكوكتيلات المائية للغاية للزائر في بعض الأحيان. كلما كانت فرصك أسوأ ، كانت فرصتك في الحصول على مشروب مجاني أفضل. تصاعدي!