كيف تلعب أي أزواج لعبة ورق

أي أزواج هو رهان اختياري يتم تقديمه في طاولات البلاك جاك. مفهوم الرهان بسيط. يفوز كل رهان إذا كانت أول بطاقتين في أحد الحقول عبارة عن زوج ويخسر إذا لم يكن زوجًا.

يتم وضع رهان أي أزواج قبل أول معاملة. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من أزواج.

للعب أي أزواج ، ببساطة ضع رهانًا في منطقة أي أزواج أمام حقل لعبة ورق. لست مضطرًا للقيام برهان أول على لعبة ورق ، ولكن يجب أن يكون هناك رهان واحد على الأقل. لعبة ورق عادية يتم وضعها على صندوق لعبة ورق قبل إجراء أي رهان على أزواج ورسم البطاقات في تلك اليد. يُسمح بحد أقصى ثلاثة رهانات أي أزواج لكل صندوق لعبة ورق. سيتم تفضيل اللاعبين الذين قاموا أيضًا بوضع رهان يدوي في لعبة البلاك جاك لهذا الصندوق. يرجى ملاحظة أن الكازينو يمكن أن يحد من وضع أي رهانات أزواج على اللاعبين الذين لديهم أيضًا رهان على البلاك جاك وسيعرضون علامة على الطاولة إذا لزم الأمر.

يجب وضع جميع الرهانات قبل توزيع البطاقات ، ويمكنك فقط وضع أي رهان على أي منطقة في جولة اللعبة. فزت للعب أي أزواج ، الزوج هو اليد التي يكون فيها للورقتين الأولين المتداولين فقط في المعاملة الأولى نفس القيمة.

تأمين العوامة

عندما تكون البطاقة الأولى التي يتم توزيعها على الوكيل هي الآس ، يقوم التاجر بالإعلان عن “تأمين” ويمكنك تقديم رهان تأمين إذا قام التاجر بعمل لعبة ورق. يمكن وضع رهان تأمين عن طريق إدخال مبلغ لا يتجاوز نصف رهانك الأصلي في خط التأمين في تخطيط الجدول. يجب وضع جميع رهانات التأمين قبل حصول اللاعبين على بطاقة ثالثة. رهان التأمين لا يفوز إلا إذا لعب التاجر لعبة ورق وتم دفع احتمالات 2 إلى 1.

في حالة حصول الموزع على لعبة ورق ، وقمت برهان إضافي على أيدي منفصلة و / أو مضاعفة ، لن يقبل التاجر سوى مبلغ مساوٍ لرهانك الأصلي على الرهانات المتبقية في كل صندوق.

يتلقى الوكيل لعبة ورق

إذا كان لديك لعبة ورق ولم يكن لدى الموزع بطاقة أجاد أو بطاقة من عشر نقاط كأول بطاقة مفتوحة ، يدفع الموزع رهان لعبة ورق على خلاف بين 3 و 2 وسحب بطاقاتك أمام اللاعبين. الحصول على البطاقة الثالثة. إذا كانت بطاقة مواجهة الموزع عبارة عن بطاقة من عشر نقاط ، يتم لعب اللعبة بالطريقة المعتادة. يتم دفع جميع الرهانات أو قبولها بعد انتهاء يد البائع.